Site icon كويت لايف

افضل فنادق الكويت الموصى بها لعام 2020

تتميز السياحة في دولة الكويت بمجموعة كبيرة من المعالم السياحية الجاذبة التي تجعل الكويت أحد أجمل الدول العربية والتي يقصدها مئات السياح سنوياً، ونسبةً إلى ذلك فإنها تحتضن مجمعات عصرية ضخمة تضم العديد من المحلات التجارية العالمية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنادق المميزة والمنتجعات من أجل إقامة عصرية ورفاهية عالية أثناء رحلتك إلى الكويت.

افضل فنادق الكويت الموصى بها لعام 2020ذو الـ5 نجوم:

فندق سيمفوني ستايل، مجموعة كرفس

أحد أفضل فنادق الكويت الذي يتميز بإطلالته على البحر، ويتميز بموقعه في قلب السالمية في مدينة الكويت، ويبعد مسافة قليلة عن مركز الكويت العلمي والمتاحف ومنطقة الأعمال ومراكز التسوق الرئيسية في مدينة الكويت

 

فندق راديسون بلو، الكويت

يقع الفندق على البحر مما يضيف له أحد أفضل الميزات والتي هي الإطلالة، بالإضافة إلى الخدمات المهمة  التي يتم تقديمها للزبون، ومجموعة المرافق المهمة والغرف التي تلبي احتياجات الجميع، فإن البحر يبعد عن المارينا مول مسافة 4 كم، كما يبعد عن مطار الكويت الدولي مسافة 10 عند استخدام السيارة.

 

فندق مارينا

من الفنادق الفخمة التي تقوم بتقديم مجموعة راقية جداً من الخدمات، كما أنه يتميز بإطلالته الساحرة على البحر فهو يطل على خليج الكويت ويبعد 10دقائق عن وسط المدينة عند استخدام سيارتك الخاصة.

 

فندق كراون بلازا الكويت

فندق ذو مميزات يحبها الزبائن كالخدمات والمرافق العامة بالإضافة إلى غرفه وموقعه الممتاز بالقرب من مول غراند أفنيو التجاري ومول 360 التجاري ومطار الكويت الدولي.

 

فندق فور سيزون الكويت

يتميز بموقعه في برج الشايع ويعتبر من افضل فنادق الكويت، يقوم الفندق بتقديم مجموعة من الخدمات التي يحتاجها النزلاء، بالإضافة إلى أنه يتميز بمرافقه وغرفه الكبيرة وإطلالته.

 

جي دبليو ماريوت الكويت

يعتبر الفندق من افضل فنادق الكويت، بحيث يقع وسط المدينة بالقرب من مول الصالحية ويبعد 10 دقائق فقط من ابراج الكويت، كما أنه يفصله مسافة قصيرة عن مراكز التجارة والأعمال الكبرى في المدينة.

 

افضل فنادق الكويت الموصى بها لعام 2019 ذو الـ4نجوم:

فندق آدامز

يعتبر الفندق افضل فندق في الكويت من فئته بحيث يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة عن أبراج الكويت، وتحتاج للوصول إلى مارينا مول من الفندق قطع مسافة قدرها  10 كم.

 

بست ويسترن بلس – السالمية

يقع الفندق في حي السالمية في الكويت، ويجب عليك قطع مسافة قدرها  700 م للوصول إلى مارينا كريسنت وكما أنه يعتبر من افضل فنادق الكويت.

 

كورت يارد باي ماريوت الكويت سيتي

ما يميز الفندق موقعه بالقرب من مركز Arraya التجاري، يقوم الفندق بتقديم مجموعة كبيرة من المميزات كالغرف الواسعة والاطلاله بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المهمة.

 

فوربوينتس باي شيراتون الكويت

واحد من افضل فنادق الكويت، بحيث يقع في المركز التجاري والمالي لمدينة الكويت، تحتاج قطع مسافة قدرها 1 كم من متحف الكويت الوطني للوصول إلى الفندق.

 

فندق بودل الكويت

يتميز الفندق بموقعه المهم في حي السالمية على بعد 100 متر من الشاطئ فقط وبالقرب من مجموعة مطاعم تقدم أشهى المأكولات في شارع عمرو بن العاص، فإنه يعتبرمن افضل فنادق الكويت.

 

فندق السفير إنترناشيونال الكويت

أحد أفضل الخيارات لكل محبي التسوق وزيارة الأماكن السياحية المميزة في الكويت فهو يتميز بموقعه فهو يقع بالقرب من البحر ومقابل ابراج الكويت.

Exit mobile version