Site icon كويت لايف

البريد الرسمي الكويتي، إلى الأمام!!!

معاناتي مع البريد الرسمي الكويتي مستمرة منذ الأزل، و ربما تخصيص البريد و المواصلات كما ورد في الجرائد الرسمية هو الحل لإنهاء هذه المعاناة المستمرة.

البريد الكويتي خدمته بطيئة جداً و من العصور الحجرية دون تنظيم، و فيما يلي بعض المشاكل التي حصلت لي عند التعامل معهم:

1- ليس هناك خدمة تتبع للشحنات بعد وصولها إلى الكويت فالبريد الكويتي لا يدعم هذه الخدمة.

2- فرز الرسائل و وصولها إلى صندوق البريد الخاص بي يستغرق أحياناً شهراً كاملاً بين وصول القطعة إلى الكويت و ختمها بختم رسمي و من ثم وضعها في صندوق البريد الخاص بي.

3- بعض الرسائل و الكتب لا تصل أبداً و تضيع.

4- المشكلة الأكبر هي في البريد المسجل، اتصل بي مرة من بريد الصفاة شخص إسمه م. و طلب مني الحضور لاستلام بريدي المسجل الذي يحتوي صور مطبوعة في أمريكا، و عند ذهابي لمكتب البريد بحثت عن المسؤول عن البريد المسجل و وجدته و عند إخباري له عن اتصاله بي أنكر و قال أحد الموظفين الآخرين يستعمل هاتفه! و صوري ليست موجودة، و قد ضاعت الصور و عند إعطائه رقم التتبع قال ليس هذا رقم التتبع الخاص بالكويت، و عندما ذكرت له أن هذا بريد مسجل و رقم التتبع يختلف أنكر. و بهذا ضاعت صوري و لم تصل أبداً لهذا اليوم. فهل هذه خدمة بريدية؟ بل هي مهزلة.

أترككم مع بعض الحلول “الذكية” التي يتبعونها في البريد، بعد 3 أشهر من انتظار هذه الشحنة عبر البريد وصلي لي مختومة بتاريخ مستقبلي أي بعد يومين من اليوم و قد استلمتها منذ أسبوع، بدلاً من تسريع الفرز أصبحوا يختمون البريد بختم مستقبلي لخداع العملاء و إيهامهم أن الشحنة تأخرت في الوصول.

Exit mobile version