Site icon كويت لايف

الفورمولا 1 في الكويت تعرض مجانا على MBC Action و طريقة مشاهدتها بدقة FullHD

الفورمولا 1 رياضة المحركات الشعبية عادت من جديد لتبث مجاناً في الشرق الأوسط و دول الخليج العربي بما فيها الكويت.

بعد أن أبدت بي أن سبورت عدم رغبتها بتجديد عقدها لعرض سباقات الفورمولا 1، قامت أم بي سي رسمياً بالتعاقد مع FIA لبث سباقات الفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط عبر قناتيها MBC Action بجودة عادية و MBC Action HD بجودة عالية Full HD.

تبث قنوات الأم بي سي سباقات الفورمولا واحد مباشرةً بتغطية مباشرة من حلبات السباق، و تبدأ التغطية قبل ساعة من توقيت السباق باستوديو فني تحليلي بتعليق خليل بشير و فراس نمري مع حفظ الألقاب.

يمكن متابعة سباقات الفورمولا 1 في الكويت بجودة عادية على قناة أم بي سي آكشن ، و لكن لمتابعة سباقات فورمولا 1 بجودة عالية يجب الإشتراك في حزمة MyHD بسعر رمزي.

بعد الانتهاء من إنشاء حلبة الكويت لرياضة السيارات أتمنى أن تضاف العام القادم حلبة الكويت إلى قائمة الحلبات المستضيفة لسباق الجائزة الكبرى الفورمولا 1.

لتستطيع عرض هذه القنوات يجب أن يكون لديكم القدرة على استقبال الإرسال الفضائي و يجب وجود جهاز رسيفر يستقبل قمر نايل سات أو عرب سات.

و لاستقبال البث عالي الدقة يتطلب إشتراك MBC HD وجود إمكانية استقبال قمر عرب سات.

للأسف لا تبث قنوات MBC على الإنترنت لهذا و عند عدم وجود إمكانية الاستقبال الفضائي يجب الإشتراك في خدمة تلفزيون الفورمولا 1 و الذي يحتاج الإشتراك به وجود خدمة VPN و بطاقة دفع من خارج منطقة الشرق الأوسط.

و أتمنى كل التوفيق لفيراري مع سائقهم المتميز جداً هذا العام ليكلير Charles Leclerc.

Exit mobile version