Site icon كويت لايف

تجربة الشراء من موقع Mr.Babu

مستر-بابو-كويت-لايف

تجربتي للشراء عن طريق موقع مستر بابو

كما ذكرت في موضوع سابق عن مواقع الشراء الإلكتروني في الكويت يعتبر موقع Mr.Babu أحد مواقع التسوق الإلكترونية الموجودة و العاملة حالياً في الكويت و الذي يتميز عن غيره بخدمة شراء المنتجات من الخارج و توصيلها إلى البيت.

جربت التعامل مع موقع مستر بابو مرتين، و قد أعجبت أولاً بالشكل الفكاهي للموقع و الذي يوحي بروح الشباب و بالثقة في إتمام المهمة و أهنئ صاحب الموقع على اختيار اللوغو الموفق.

التجربة الأولى الشراء من الخارج:

طلبت جهازاً من أمريكا عبر موقع مستر بابو، و كانت التجربة قمة في البساطة و السهولة و وصلت القطعة كما هي موصوفة بالضبط و لكن التوصيل إلى منزلي قد تأخر و أخذت العملية حوالي 3 أسابيع، و نتبيجة لتجربتي بالشراء المباشر من الخارج أعرف أن هذا الوقت كثير على هذه العملية، و بناءً عليه قمت بالإتصال بهم و استفسرت عن تأخر القطعة فردوا علي أن القطعة قد وصلت و سيقومون بتوصيلها بنفس اليوم و هذا يدل على تباطؤ أو ضغط على التوصيل.

تجربتي الأولى بشكل عام كنت راضٍ عنها رغم التأخير البسيط.

في المرة الثانية كنت مستعجلاً على شراء كاميرا و أريدها أن تصل بنفس اليوم، بحثت في الموقع وو جدت أن الكاميرا التي أريدها موجودة محلياً، اتصلت بهم و استفسرت عن إمكانية توصيلها بنفس اليوم و أكدوا لي الإمكانية و حجزت الكاميرا و تم توصيلها في نفس اليوم. و كانت مطابقة للوصف و كنت راضٍ جداً على هذه التجربة.

يرجى مراجعة شروط الإرجاع إذ أن مبلغ إرجاع قطعة أو تبديلها من المصدر مبلغ كبير كما قرأته في الموقع و لكن لم أقم بتجربة إرجاع بضاعة عن طريقهم. هذا المبلغ هو 17 دينار على كل باوند (تقريباً نصف كيلو غرام) و توقعي أن هذه القطع لا تعاد أصلاً بل تباع محلياً. و يكون الموقع عندها قد حصل على توفير كبير بهذه العملية.

و في النهاية نصيحتي هي أن الموقع صادق بوعوده و لكن يحتاج للمتابعة عبر الإتصال للتأكد من تسريع التوصيل و أنا عن نفسي راضٍ تماماً عن التعامل معهم

 

 

Exit mobile version