Site icon كويت لايف

فرص عمل في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي KFAS

تم تأسيس مؤسسة الكويت للتقدم العلمي  KFAS في عام 1976 بموجب مرسوم أميري تحت إشراف أمير الكويت الراحل، الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح،  كانت رؤيته الدائمة هي خلق وتطوير ثقافة مزدهرة في العلوم و التكنولوجيا و الإبتكار من أجل الكويت المستدامة و دعم فريقها حتى بقوم بتقديم أفضل ما لديه لخلق بيئة إبداعية.

فرص عمل في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي:

Developer:

لإنشاء و تحديث و صيانة التطبيقات ذات الجودة العالية، من خلال استخدام HTML و CSS و جافا سكريبت بشكل أساسي، و أن يكون مطور جافا سكريبت ذو خبرة ولديه دافع للجمع بين فن التصميم و فن البرمجة.

 

 

Specialist – Talent Management

لتنفيذ و تطوير عملية التوظيف حتى يتم ضمان اختيار أنسب المتقدمين للوظيفة و تعيينهم بما يتناسب مع احتياجات المؤسسة، و القيام بدعم وتطوير مايعرفه الموظفين و تطوير خبراتهم السابقة و ذلك وفقا لإطار إدارة المواهب.

 

Instructional Designer – ADS

الدور الرئيسي لمتخصص Instructional Designer هو مساعدة فريق المشروع في إنشاء وتطوير وتنفيذ دورات أكاديمية KFAS العربية للمدرسة الرقمية.

 

Assistant Program Manager – ADS

دعم المدير التنفيذي في إنشاء و تشغيل مشروع المدرسة الرقمية العربية ويكون قادراً على المساهمة في تطوير أهداف وغايات المدرسة الرقمية العربية و تطوير ميزانيات البرامج و إعداد التقارير.

 

Interactive Design Specialist:

دعم فريق IDL لإنشاء وتطوير دورات تفاعلية عالية الجودة من خلال العديد من الوسائط المختلفة.

للمزيد من المعلومات عن فرص العمل السابقة يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 

 

Exit mobile version