Site icon كويت لايف

كل العروض و التنزيلات في الكويت و طريق متابعتها و الإستفادة منها.

التنزيلات و العروض في الكويت

التنزيلات و العروض في الكويت

معرفة العروض و التنزيلات في الكويت أصبح ضرورة في ظل الغلاء و ارتفاع أسعار المنتجات و الخدمات في هذا الموضوع طرق مقارنة الأسعار و البحث عن أفضل العروض و التنزيلات قبل القيام بالشراء.

في هذا الموضوع سأكتب أفضل المواقع التي يمكنكم الحصول على أهم التنزيلات و العروض في الكويت منها و سأشير إلى مواضيع كتبتها سابقاً تهتم بالتسوق الإلكتروني بحيث يمكنكم مباشرةً مقارنة الأسعار و اتخاذ قرار الشراء المناسب.

التسوق الإلكتروني أصبح أكثر سهولة و بساطة مما مضى، و الآن التسوق الإلكتروني قد انتشر في الكويت و في دول العالم كافة و قد أثر فعلياً على أسلوب التسوق و لن أدخل في التفاصيل و يكفي أن أذكر أن أهم الماركات في الولايات المتحدة مثلاً قررت إغلاق متاجرها و الإبقاء على متجرها الإلكتروني يعمل و هذا لتوفير النفقات المصروفة على الموظفين و على إيجارات مراكز التسوق و على فواتير الخدمات من كهرباء و ماء، بعد هذه المقدمة البسيطة سأدخل في موضوعنا المهم، التسوق الإلكتروني بطريقة ذكية من الإنترنت و كيف تحصل على أهم العروضات و تقارن الأسعار لتقرر متى و كيف تشتري.

الطريقة الأولى لمقارنة الأسعار هي الدخول إلى المواقع الإلكترونية للمتاجر المهمة العاملة في الكويت و مقارنة الأسعار فيها مباشرةً.

و كنت قد أعددت موضوعاً مسبقاً عن أهم مواقع التسوق الإلكتروني في الكويت في هذا الموضوع، و الموضوع قيد التحديث الدوري و أكتب دوماً تقييمي و تجربتي لكل المواقع المدرجة فيه.

أما الطريقة الثانية فهي تحري التنزيلات في موقع وزارة التجارة و الصناعة بالطريقة المذكورة في هذا الموضوع

و هي الطريقة الوحيدة حالياً للحصول على مواعيد تنزيلات الشايع و محلات الملابس و المطاعم التابعة له في الكويت و عروض صفاة الغانم و السنتر بوينت و المحلات التابعة له مثل ماكس و ريد تاغ و غيرها بالإضافة إلى متابعة صفحات فيس بوك الماركات التي تشتري منها و هي الطريقة الأمثل لمعرفة مواعيد التنزيلات.

الطريقة الثالثة هي متابعة صفحات التنزيلات و العروضات إما من مواقع الشركات مباشرةً أو من مواقع متابعة العروضات و التنزيلات و التي سأضع روابطها أدناه.

1- صفحات العروض و التنزيلات في الأسواق المركزية و الهايبر ماركت.

صفحة تنزيلات لولو هايبر ماركت

إضغط هنا

صفحة تنزيلات ستي سنتر

إضغط هنا

صفحة تنزيلات كارفور

إضغط هنا

صفحة تنزيلات جيان

جيان تم إغلاقه في الكويت

صفحة تنزيلات سيفكو

إضغط هنا

صفحة تنزيلات مركز سلطان

إضغط هنا

2- مقارنة أسعار الألعاب الإلكترونية للأكس بوكس و البلاي ستيشن و إكسسواراتها في الكويت قد أعددت لها موضوعاً خاصاً من هذا الرابط.

3- مواقع مقارنة أسعار الإلكترونيات في الكويت و قد أعددت لها موضوعاً منفصلاً في هذا الرابط.

4- موقع العروض و التنزيلات في الكويت و التي تجمع بعض مما سبق من عروضات:

1- موقع يبيله من هذا الرابط و يقدم الموقع أهم العروضات في الكويت و لكن المشكلة أنه لا يجمع كل العروضات بنفسه بل يعتمد على دفع الشركات له مقابل عرض إعلاناتها لهذا لن تجد كل عروض الكويت موجودةً فيه.

2- موقع تسوق و الذي يجمع أهم العروض في الكويت من الجمعيات و من الإنترنت في صفحة واحدة من هذا الرابط

3- موقع عروض أونلاين، و يجمع بعض عروض الكويت من هذا الرابط

و في النهاية:

تابعونا لأن المواضيع يتم تحديثها باستمرار و يرجى مشاركة هذه المواضيع و مشاركتنا بتجربتكم مع التسوق الإلكتروني من المواقع المذكورة.

Exit mobile version