Site icon كويت لايف

معرض إنفو كونكت 2015 في الكويت أفضل وقت لتجديد اشتراكات الإنترنت.

معرض إنفوكونكت على الأبواب، مع فتح باب المعرض ستحصل على أفضل العروض على اشتراكات أو تجديد الإشتراكات.

تحديث 2: العروض و الأسعار في معرض إنفوكونكت للعام 2015 قريبة من الأسعار الاعتيادية في كل الشركات، و لا عروضات مهمة تذكر حتى الآن، يرجى عدم التسرع بالشراء  الانتظار يومين أو ثلاثة لتشكيل ضغط لتخفيض الأسعار.

تحديث 1: تم تأجيل المعرض إلى يوم 26 من شهر يناير 2015 بدلاً من 25 يناير و التفاصيل هنا.

إذا كان اشتراك الإنترنت عندك على وشك الإنتهاء، أفضل موعد للتجديد في معرض إنفو كونكت و الذي سيقام على أرض مدينة المعارض في مشرف-الكويت بتاريخ 25-31 من شهر يناير 2015، أي بعد أقل من شهر.

تقدم شركات الإنترنت الرئيسية في الكويت عروضاً مذهلة في هذا المعرض عادةً، أذكر أني جددت اشتراكي مع غلف نت بنصف السعر و ربحت معهم هدية 6 أشهر صلاحية إضافية مجاناً و هي أقل هدية كانت عندهم في العام الماضي.

الإشتراكات على عروض الإشتراك الجديد كانت أفضل حتى من عروض التجديد على ما أذكر، إذ تتطلع كم من شركات الإنترنت الرئيسية غلف نت – كواليتي نت – كيمز إلى كسب مشتركين جدد في صفوفها.

تقدم شركات الإتصالات الثانية أيضاً عروضاً في المعرض على سبيل المثال شركى مدى تقدم حسومات خاصة أو مدة إضافية على اشتراك الإنترنت عبر الوايفاي مع هاتف رقمي ISDN.

الإنتظار الآن مفضل و إذا كان اشتراكك قد نفذ أنصحك بتجديد اشتراكك بشكل شهري بدلاً من التجديد لسنة كاملة، و إن كان اشتراكك سينتهي بعد 6 أشهر على سبيل المثال يمكنك التجديد الآن و ستضاف المدة التي جددتها على صلاحية حسابك و يرجى التأكد من شركتك إذ أن هذه الخدمة مقدمة مع شركة غلف نت.

فيما يلي الصفحة الرسمية لمعرض إنفوكونكت

Exit mobile version