Site icon كويت لايف

معرض انفوكونكت و انفو بيز للعام 2016

انفوكونكت-2016-الكويت

انفوكونكت-2016-الكويت

تم تحديد موعد معرض انفوكونكت و انفو بيز للعام 2016 بتاريخ 24-30 من شهر يناير للعام 2016

تحديث 1: تم تأجيل المعرض و لم تذكر الشركة المنظمة مواعيد المعرض الجديدة.

تحديث 2: يبدو أن المعرض ملغى لهذا العام للأسف.

 

معرض انفوكونكت من أهم معارض الإتصالات في العام، و سيقام للعام 2016 بتاريخ 24-30 يناير لمدة ستة أيام متواصلة زيادة يومين عن معرض العام 2015.

أهم العارضون في معرض هذا العام هم شركات مزودي خدمة الإنترنت، يقدم في معرض انفوكونكت عروضات متميزة كل عام على الإشتراكات الجديدة أو على تجديد الإشتراك في مزودي خدمة الإنترنت، و لكن في العام الماضي 2015 كانت هناك شكاوى كثيرة من المستهلكين لعدم وجود عروضات جيدة كما تعودنا في الأعوام السابقة إذ اتفقت شركات الإتصالات على توحيد السعر و قد تمت مقاطعة معرض انفوكونكت من قبل شريحة كبيرة من الزائرين و أتمنى أن يختلف الحال هذا العام و تكون العروض في المعرض حقيقية.

سيقام معرض العام 2016 في القاعة رقم 6 و سيضم المعرض مزودي خدمة الإنترنت الستة بالإضافة إلى شركات بيع أجهزة الهواتف النقالة، و في العام السابق افتتحت وزارة الإتصالات منفذ لها في أرض المعرض لاستخراج براءات الذمة الهاتفية و دفع فواتير الهواتف لتوفير الجهد على من يرغب بالاشتراك.

إذا كان اشتراكك قد شارف على الإنتهاء أو رغبت بتجديده بعرض جيد لا ضرر من انتظار فترة المعرض للتجديد بسعر منخفض.

للدخول مباشرةً على موقع انفوكونكت على الإنترنت إضغط هنا

و هذه خريطة العارضين (لغاية تاريخ كتابة الموضوع) (إضغط على الصورة لتكبيرها)

أما معرض انفوبيز فهو عبارة عن ندوات تقدمها كبرى شركات الإتصالات يطرح من خلاله حلولاً للوزارات و للشركات الكبيرة تتعلق بالإتصالات و الشبكات، و يقام هذا المعرض بالتزامن مع معرض انفوكونكت

موقع مدينة المعارض:

 

Exit mobile version