Site icon كويت لايف

مواقع التوظيف في الكويت

LinkedInلينكد إن:

أحد أهم وأفضل مواقع التوظيف، فهو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية، تم تأسيسه في ديسمبر كانون الأول عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003، و في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة وفي الوقت الحالي يصل أعداد مستخدين البرنامج إلى أكثر من 645 مليون شخص، وأهم أهداف الشركة خلق فرصة اقتصادية لكل عضو من القوى العاملة العالمية.

 

تحميل التطبيق: AndroidIPhone

Naukrigulf.com:

أحد أهم المنصات لتوظيف المواهب والمحترفين، فهو أحد المنتديات التي تم بنائها لسد الفجوة بين أصحاب العمل والباحثين عن العمل، بحيث سيتمكنون من تبادل المعلومات بشكل سريع وفعالية عالية، بحيث تم تأسيسها في أوائل عام 2006، وأثبتت جدارتها بسرعة وكانت احد أسرع مواقع العمل الناشئة في منطقة الخليج، بحيث يقوم الآلاف من الباحثين عن عمل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر وغيرها بزيارة الموقع يومياً.

 

تحميل التطبيق: اضغط هنا.

بيت.كوم:

يعتبر بيت.كوم أحد أكبر مواقع التوظيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحيث يعتبر صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين يريدون رفد كوادرهم، بحيث تأسست الشركة في عام 2000، وأصبحت بيت.كوم واحدة من العلامات التجارية الأكثر ثقة واحتراماً في المنطقة على مر السنين، وقامت الشركة بالفوز بالعديد من الجوائز العالمية، بالإضافة إلى مكاتبها الإقليمية الـ 12 في أبو ظبي والكويت وعمان وبيروت والقاهرة والدوحة ودبي والمنطقة الشرقية. ، جدة ، المنامة ، مسقط والرياض.

تحميل التطبيق: Android – IPhone

GulfTalent:

تعتبر أحد بوابات التوظيف الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط، بحيث يستخدمها أكثر من 7 مليون شخص حول العالم،  وكلهم من ذوي الخبرة والاختصاصين من جميع القطاعات، بحيق تم تأسيسها في عام 2005، و يدير GulfTalent فريق من المهنيين الشباب ذوي الخبرات المتنوعة في مختلف الصناعات.

تحميل التطبيق: Android – IPhone
Exit mobile version