Site icon كويت لايف

تجربة الشراء من موقع Emarket.com.kw :(

السلام عليكم:

شفت إعلان على أحد المواقع لموقع eMarket.com.kw و أول ما دخلت الموقع كانوا عارضين كوبون لغاية 5 دنانير على التسجيل (و ما زال حتى لحظة كتابة التدوينة). سجلت و شفت المنتجات الموجودة و اخترت منها شنطة كاميرا DSLR من نوع Vanguard Pecking 14Z.

المنتج المختار لم يشمل بالعرض لأن الكوبون اللي حصلت عليه يعطي خصم 3 دنانير على عملية شراء واحدة بمبلغ أكثر من 10 دنانير و بالتالي لم أستفد من هذا الكوبون بعملية الشراء هذه لأن سعر الشنطة كان 3.6 دينار فقط…

المهم طلبت الشنطة و اخترت توصيل مجاني خلال 72 ساعة و تفاجأت أنهم قاموا بالتوصيل ثاني يوم، فوقعت الإستلام و دفعت عند الإستلام و كل شيء تمام حتى فتحت و شيكت الشنطة المرسلة، و كانت غير اللي أنا طالبها، اتصلت بالمندوب فرجع و أعدت الشنطة بعد قليل من العناد من إدارته و أعاد الفلوس.

قالولي ثاني يوم رح نجيبلك شنطة جديدة و انتظرت اليوم و ما حد جاء و اتصلت اعتذروا مني أن المنتج قد انتهى (رغم أنه ما زال موجود على الموقع).

فكانت تجربتي معهم فاشلة لأول مرة إلا أني سأعطيهم فرصة ثانية و أقيمهم 4 من 10 و أتمنى أن يشتد التنافس على الشراء أون لاين.

لماذا 4 من 10؟

1- الموقع سيء الميزات و تحتاج تسجيل الدخول عند إضافة كل منتج للسلة.

2- نظام مراقبة الجودة غير موجود و لا يشيكون على المنتجات المرسلة و مطابقتها للطلب.

3- عدم الثقة بكلام الزبون عند التشكيك بأني غلطان و أن الشنطة المرسلة هي نفسها اللي أنا طلبتها و هذا تصرف لا يدل على احتراف.

4- أسعار غالبية المنتجات مبالغ فيه.

5- نظام بحث صعب و غير قادر على ترتيب المنتجات حسب رغبتك.

 

أتمنى لهم التوفيق و أتمنى منكم الحذر عند الشراء و التأكد من القطع المرسلة و بإمكانكم الإستفادة من العرض على بعض المنتجات.

Exit mobile version