Site icon كويت لايف

تجربتي مع موقع شيييل بشراء كوبونات خصم متميزة في الكويت

تجربتي لموقع شيييل في الكويت

تجربتي لموقع شيييل في الكويت

موقع شيييل أو Sheeel هو موقع يقدم كوبونات خصم على المطاعم و جلسات المساج و علاج الأسنان و التظليل الحراري للسيارات بالإضافة لتقديمه منتج يومي بسعر مخفض.

موقع شيييل موقع إلكتروني و من أكثر المواقع الإلكترونية تميزاً في الكويت من ناحية الخدمة المقدمة عبره، فهو الموقع الوحيد في الكويت الذي يقدم كوبونات خصم على المطاعم و البوفيهات في أفضل مطاعم الكويت و على جلسات علاج الأسنان و تجميلها و على التظليل الحراري و الحماية و تنظيف السيارات و على جلسات المساج و التنجيف و غيرها الكثير من الشركات التي تعرض خدماتها بسعر مميز من وقت لآخر.

بالإضافة للكوبونات يقوم موقع شيييل بتقديم عرض يومي على منتج بسعر مخفض بنسبة كبيرة عن أسعار السوق، كما و قام مؤخراً بعرض العديد من المنتجات النادرة للبيع المباشر مستغلاً خلو الساحة حالياً بسبب إغلاق موقع سوق في الكويت.

لقد جربت كوبونات الموقع مرات كثيرة و كانت طريقة التعامل بسيطة بحيث أشتري الكوبون و أعرضه على موظفي المكان و أحصل على ما هو مذكور بالعرض بكل سهولة.

و في مرة واحدة من المرات طلبت تظليل حراري و اتصلت برقم البائع قبل الطلب و أكد لي أن التظليل بالمواصفات التي أريدها موجود و لكن عند زيارتي الورشة للتركيب لم يكن ما أردته موجوداً، و على الرغم من أن سياسة الموقع لا تسمح بإرجاع الكوبونات إلا أنه عندما كلمتهم عن المشكلة و أكد صاحب الورشة ما قلت قاموا بإرجاع نقودي التي دفعتها على الكوبون.

عند شراء الكوبونات من موقع شيييل انتبه للتالي:

1- إقرأ تفاصيل العرض و ما هو المقدم فيه.

2- إقراُ تاريج انتهاء صلاحية الكوبون.

3- إقرأ بعناية الشروط و الأحكام فبعض المطاعم تسمح باستخدام الكوبون خلال أيام الأسبوع فقط و بعضها لا يقدم خدمة التوصيل.

4- إذا كان عندك شك بالخدمة المقدمة يفضل الإتصال بالبائع أو زيارته قبل الطلب.

لزيارة و متابعة موقع شيييل:

لزيارة موقع شييل يرجى الضغط على هذا الرابط

أما لمتابعة موقع شييل في الشبكات الإجتماعية يمكنكم الضغط على الرابط التالية:

متابعة موقع شيييل على الفيس بوك من هذا الرابط

متابعة موقع شيييل على تويتر من هذا الرابط

متابعة موقع شيييل على إنستاجرام من هذا الرابط

Exit mobile version