Site icon كويت لايف

تحذيرات مهمة عند صبغ السيارة

صبغ السيارة في الشويخ

ذهبت الأسبوع الماضي إلى الصباغين في الشويخ لصبغ الدعامية و لكن للأسف كانت التجربة فاشلة جداً و نتج عنها مشاكل أكتب الآن لتحذير الجميع للإنتباه من الوقوع في نفس المشاكل.

وجدت بعد عودتي للبيت أن الزجاج عليه رذاذ خفيف جداً فعند تلمس الزجاج وجدته خشن الملمس.

عدت إليه لتنظيف الزجاج فبدأ بالتنظيف بورق الرمل أو ما يعرف بالسنفرة، قلت له ماذا تفعل و لماذا تنظف الزجاج بالسنفرة؟ رد بأنه دوماً ينظف كل السيارات بالسنفرة، فتأكدت من الزجاج قبل أن أدعه يكمل و بدا لي عادياً دون مشاكل. ذهبت في طريقي و ظهرت المشاكل عند الغياب و في الليل إذ بدأت الجروح تظهر في الزجاج، و خصوصاً عند النظر إليه تحت الإضاءة.

و بالتالي خسرت كل زجاج السيارة بسبب عامل مهمل و ورشة مهملة لذا أرجو من الجميع عند الذهاب إلى فني الصبغ في الورش المختلفة الإنتباه من التالي:

1- عند إدخال السيارة تلمس السيارة و دع مدير الورشة يتلمس جسد السيارة و زجاجها و تأكد من أنه ناعم الملمس كالعادة

2- دع مدير الورشة ينظر إلى زجاج السيارة جيداً و يتأكد أنه خالياً من العيوب و الجروح.

3- عند الإستلام تلمس جسد و زجاج السيارة و تأكد من أن مملسه ناعماً كما كان عند إدخال السيارة للورشة و أن الفنيين لم يقوموا بصبغ سيارة بجانب سيارتك و ملء سيارتك بالرذاذ و تلمس الزجاج و تأكد من نظافته و من أنه أملس كما كان و أنظر من الداخل إلى الضوء أو إلى الشمس و تأكد من عدم وجود جروح عليه.

4- في حال كون الزجاج غير أملس دع العامل ينظفه لك بمادة التنر و لا تتركه ينظفه بأوراق السنفرة أبداً و إذا كان جسد السيارة غير أملس أطلب منه أن يقوم بتلميعه كاملاً.

5- أطلب الفاتورة دوماً

6- إذا لم يستجب لك أطلب فوراً حماية المستهلك و لا تقع بالخطأ الذي وقعت أنا به.

 

 

Exit mobile version