Site icon كويت لايف

شراء معقمات الكورونا المرخصة من وزارة الصحة أونلاين مع توصيل مجاني في الكويت

لقد قمت بتجربة الشراء من موقع شركة الشرهان الجديد لشراء معقمات الكورونا أونلاين و قد كانت تجربة ممتازة و فيما يلي التفاصيل.

شراء معقمات الكورونا أونلاين في الكويت:

لقد قامت شركة الشرهان المنتجة للمعقمات ذات العلامة التجارية كويك أو KWIK بإتاحة إمكانية الشراء المباشر لمعقمات الكورونا مباشرةً من موقعها الجديد على النت.

شروط الطلب أن لا يقل المطلوب عن 10 دنانير و أن لا تزيد كمية الشراء لأي منتج عن 3 علب.

و المنتجات المعروضة مرخصة من وزارة الصحة الكويتية و تتميز بالتنوع، إذ لديهم المعقمات الكحولية، و المعقمات الخاصة بالأطباء و المستشفيات و معقمات الجل التي تشبه ديتول و هايجين و غيرها و يبيعون في الموقع أيضاً معقمات الأسطح و المناديل المعقمة.

تم توصيل طلبي في الموعد المحدد بالضبط بانضباط كبير و بعد 5 أيام من الطلب.

هذه لمحة عن منتجات معقمات الكورونا عند شركة الشرهان:

كويك معقم اليدين الطبي 500 مل

كويك معقم اليدين الطبي هو معقم فوري، لا يحتاج للماء أو الصابون يحتوي على 0.5% كلورهيكسدين و 70% كحول حسب توصية ( US-NEA ) لمكافحة فايروس COVID-19 و مسجل بوزارة الصحة الكويتية – يحتوي على مرطبات لليد.

كويك صابون سائل اليدين الطبي 500 مل

كويك الصابون الطبي للجلد يحتوي على مواد متخصصة للاستخدام الطبي – مناسب للمستشفيات وللاستخدام الشخصي – مسجل بوزارة الصحة الكويتية

كويك جل معقم لليدين 500 مل

كويك جل معقم لليدين فعال ضد مجموعة واسعة من البكتيريا والفايروسات والفطريات يعقم وينظف الأيدي بدون ماء أو صابون – يقضي على 99.9% من الجراثيم – يحتوي على مرطب للحفاظ على نعومة اليدين – يحتوي على 70٪ من الكحول حسب توصية US-ENA لمكافحة COVID-19 و مسجل بوزارة الصحة الكويتية

كويك بخاخ معقم لليدين 50 مل

كويك بخاخ معقم لليدين فعال ضد مجموعة واسعة من البكتيريا والفايروسات والفطريات ويقضي على 99.9% من الجراثيم – يحتوي على 70% من الكحول حسب توصية ( US-NEA ) لمكافحة فايروس COVID-19 و مسجل بوزارة الصحة الكويتية – يحتوي على مرطب لليدين.

و هذه صورة لمعقم اليدين لديهم.

يمكنكم الشراء من موقع الشرهان بالضغط على هذا الرابط

إضغط للشراء

Exit mobile version